Uncategorized @ar

رفوف الالمينيوم لزراعة الفطر وميزاتها

تم تصميم أرفف الفطر وصنعها من سبائك الألومنيوم عالية القوة أو الفولاذ المجلفن ، تستمر هذه الصناعة في التحسن حسب طلب الزبائن ، ويمكن أن تتحد أرفف زراعة الفطر بشكل مثالي مع جميع أنواع معدات زراعة الفطر. ونحن الآن نقدم لكم خواص رفوفنا التي نقدمها من خلال متجرنا في هذا الموقع.

هذه الرفوف مصنوعة من سبائك الألومنيوم عالية القوة ، رفوف نمو الفطر ليس فقط لها خصائص أكسدة عالية القوة ومقاومة الصدأ ، بل وكما يمكنها أن تمنع بشكل فعال تكاثر البكتيريا ، ومناسبة بشكل خاص للبيئة المظلمة والرطبة لغرفة زراعة الفطر. هيكل أرفف زراعة الفطر بسيط ، سهل الإستخدام ، ثبات قوي ، سهل التركيب والتفكيك ، يمكن لشخص واحد أن يعمل بسهولة ، خاصة بما يتماشى مع متطلبات زراعة المنتجات الزراعية الحديثة.

لماذا المؤكسد؟

رفوف زراعة الفطر المطلي

يتم توفير رفوف الفطر المصنوعة من الألومنيوم بشكل طبيعي.

نقوم بتجهيز بعض أجزاء أرفف الفطر بأكسيد الألومنيوم: الأرجل ، والخزانة الجانبية ، واللوحات الطرفية لجعلها تتمتع بمقاومة أفضل للتآكل.

الأنودة ليست ضرورية لمقاومة الأرفف للتآكل ويتم إجراؤها للمظهر التجميلي فقط.

مزايا رفوفنا

_ مقاومة عالية للتآكل
_ يبقى الفطر مشرقًا ولامعًا في غرفة نمو الفطر (فطر أكثر إشراقًا)
_سهل التجميع
_سهولة النقل 60-70٪ توفير
_تآكل أقل للشبكات يكلف 10٪ من تكلفة الرفوف
_سهل التنظيف
_قيمة إعادة البيع عالية
_انخفاض الإهلاك
_أكثر فعالية من حيث التكلفة من أرفف الفطر المجلفنة

 

السلك الحديدية للقاع
يبلغ حجم القضيب السفلي 2 × 30 × 65 ملم ويستخدم لقطف الفطر.

 

لوحة النهاية

لوح النهاية 3 × 68 × 48 مم ومُؤكسد ، ويستخدم لتحميل وزن كل سرير.

لأغلاق الأنبوب المربع

2 * 61 مم ، 2 قطعة لكل سرير ، تستخدم لإغلاق الأنبوب المربع.

لوحة المهاجم

2 × 20 × 180 مم ، قطعتان لكل سرير ، تستخدم لمنع نزول الكمبوست المختص بالفطر.

قمة السكة الحديدية

يبلغ حجم السكة العلوية 2 × 30 × 65 مم وتستخدم لقطف الفطر.

لوح جانبي من الألومنيوم

اللوح الجانبي 2 × 30 × 180 مم ويستخدم لـ إيقاف نزول وتسرب الكمبوست والتربة المختصة بالفطر. الألواح الجانبية المصنوعة من الألومنيوم مطلية بأكسيد الألومنيوم.

خزانة جانبية من البوليمر

نفس الأداء الجيد للخزانة الجانبية المصنوعة من الألومنيوم ولكن يمكن أن توفر حوالي 10٪ من التكلفة ، وأقصى حمل 200 كجم ، وعمر الخدمة ليس طويلاً كـ الخزانة الجانبية التي من الألومينيوم.

لنمو الفطر:

يتم تطبيق شبكة زراعة الفطر على إطار السرير لأرفف زراعة الفطر ، لنقل طبقة الكمبوست المختص بالفطر والغلاف داخل وخارج رفوف الفطر. العرض 1-1.65 م ، الطول 10-80 م ، مقاومة الشد حوالي 4 أطنان ، تتمتع بمقاومة عالية. يتم التعامل مع الجانبين بشكل خاص دون تجريد ، ولا انكماش ، ولا تشوه ، كما يمكنه مقاومة 80 درجة مئوية من التعقيم بالبخار.

إن شبكات غلاف الفطر لدينا ، بمستوى عالٍ من مقاومة التآكل ومقاومة الإنكماش ، مناسبة تمامًا لزراعة الفطر الحديثة. تم إنتاج كل شبكة متنامية بعناية مع مراعاة القوى الهائلة التي يتعين على هذه الشباك التعامل معها.

يضمن الجمع بين القوة وتأثير التضييق المحدود والإطالة المحدودة أن تعمل شبكات النمو لدينا كما هو مخطط لها لفترة طويلة. يضمن الهيكل المفتوح والخيوط أحادية الطبقة إمكانية تنظيف الشبكة بشكل صحيح مما يحسن النظافة ويمنع التلوث.

يتم سحب شبكات النمو داخل وخارج رفوف الفطر عن طريق سحب الرافعة وتفريغها.

لا غنى عن شبكة السحب الأنفاق عند افراغ الكمبوست. تتيح لك شبكات النسيج عالية الجودة القيام بذلك بسرعة وكفاءة ، دون ترك أي كميوست في النفق.

يتم وضع الشبكة الانزلاقية للأنفاق تحت شبكات الأنفاق التي لا تطيل فقط من عمر شبكات الأنفاق ، ولكنها تسبب أيضًا انخفاضًا كبيرًا في المقاومة: يتم تقليل معامل الاحتكاك من 0.8 إلى 0.25 ، مما يعني أنه يمكن التعامل مع وزن أكبر مما هو عليه في حالة عدم وجود شبكة منزلقة يتم استخدامها.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *